نخبة من عضوات مؤسسة الغد للتنمية والتطوير يشاركن في الاحتفالية المركزية بعيد المرأة في جامعة الموصل

شاركت نخبة من عضوات مؤسسة الغد للتنمية والتطوير ،اليوم الثلاثاء، الاحتفالية المركزية بعيد المرأة في جامعة الموصل في قاعة المنتدى العلمي والأدبي وحضرها عميدات وتدريسيات من مختلف كليات الجامعة برفقة السيدة رافعة محمد سعيد مدير قسم التمكين المرأة في محافظة نينوى .

أقيمت الإحتفالية تثمينا لدور المرأة الفعال في مسيرتها العلمية والوظيفية في مختلف مجالات المجتمع وحثهن بالنهوض والارتقاء والتطور والإصرار على مشاركة الرجال في البناء والتقدم ، وألقت الباحثة” مينا رغيد” من كلية الآداب قصيدة إشادة بالمرأة ودورها المؤثر وموقفها بوجه التحديات والصعاب .

وثمنت السيدة حنان عتبة دعوة مؤسسة الغد للمشاركة في الإحتفالية التي تواكب بحث أفضل الممارسات والخطط العامة والحلول التطبيقية لمواجهة التحديات الماثلة أمام المرأة لتحقيق أهدافها وازالة المعوقات التي تعيق اندماجها بمختلف مجالات العمل العلمية الابداعية ، شاكرة القائمين على الإحتفالية وإظهارها بأبها صورة .

وقالت السيدة ليلى سيف الدين مسؤولة وحدة تمكين المرأة في جامعة الموصل : نثمن دور المرأة الفاعل في المجتمع الموصلي ونبارك دعم المؤسسات والدوائر لتمكين المرأة ودعم انشطتها وتوفير متطلباتها من أجل انجاح أهدافها و تعزيز مكانتها وطاقتها باتجاه خدمة المجتمع .