في احتفال رياضي كبير ..نادي الفتوة بطلاً لبطولة مؤسسة الغد الرمضانية الثالثة

بحضور المشرف العام على مؤسسة الغد الأستاذ عبدالله النجيفي الى جانب مدير شباب ورياضة نينوى السيد معروف سالم ، والعميد الحقوقي حكم دحام الجواري مدير البطاقة الوطنية الموحدة ، والسيد دحام محمد مصطفى مدير مديرية تقاعد نينوى ، والسيد عماد توفيق مدير مديرية ماء نينوى ورئيس نادي كفاءات نينوى ، والسيد الدكتور نوفل الحيالي رئيس نادي الفتوة ، وبمعية شخصيات من المسؤولين في محافظة نينوى وكبار الشخصيات الرياضية المحترمة ، وبحضور جماهيري غفير وأجواء مميزة ..

بدأ الاحتفال الكبير الذي شهده ملعب نادي عمال نينوى الرياضي لبطولة نجوم الموصل للأندية الثالثة والذي بدأ بعزف السلام الجمهوري وقراءة الفاتحة على أروح الشهداء وباستعراض لحملة الأعلام وفريقي الفتوة وكفاءات نينوى ، ومجموعة من شابات وشباب فريق التايكواندو لنادي العمال ، ولمحات فنية كروية ساحرة قدمها المبدع خليل العراقي بإستعراض من أجمل ما يكون .

وتوج في البطولة نادي الفتوة الرياضي بالمركز الأول لبطولة مؤسسة الغد الرمضانية الثالثة للأندية ( نجوم الموصل ) بعد فوزه بالمباراة النهائية على نادي كفاءات نينوى بضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 4 – 4 .

وكان نادي الأمواج قد حسم المركز الثالث لصالحه بعد الفوز على نادي المستقبل المشرق الذي نال المركز الرابع في البطولة .

يذكر أن قيادة البطولة كانت بالحكام الاتحاديين ، هشام خالد ، يحيى صهيب ، محمد جمال ، حسين خلف ، حكم محمود .

وحصل كل من اللاعبين ، رضوان أحمد من نادي الأمواج الموصلي على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، ومصطفى محمد خليل من نادي المستقبل المشرق على جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة ، ومصطفى نواف من نادي الأمواج الرياضي على جائزة هداف البطولة ، ومحمود عبدالباسط من نادي عمال نينوى على جائزة أفضل حارس مرمى .

وبعد نهاية المباراة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة الأولى ، وحكام البطولة ، واللجنة المشرفة ولجنة التنظيم ، والاعلاميين ، وادارة الملعب ، ومسؤول القوات الأمنية صمام الأمان ، كما تم تكريم بعض الشخصيات والمسؤولين الرياضيين .