مناسبة اليوم العالمي للمرأة ..

مؤسسة الغد تطلُ عليكم بأجمل صور التهنئة للمرأة الموصلية

احتفلت مؤسسة الغد للتنمية والتطوير بـ اليوم العالمي للمرأة والذي يتزامن 8 من اذار من كل عام، وقامت بزيارة نساء مؤسسة الشهداء ومدرسة الغزالي للبنات ، ومستقبلة مجموعة من نساء مصرف الشرق الاوسط ، معبرين عن إسهامات #المرأة في مختلف المجالات والصعوبات التي قد تتعرض لها في حياتها اليومية، ودورها كأم وعاملة في المجتمع.

وقام أعضاء المؤسسة بتوزيع بطاقات التهنئة والورود ، وتوجيه طلاب المدارس بكتابة بطائق التهنئة لأُمهاتهم وأخواتهم وتقديمها لهم عند العودة الى المنزل .

وخلال الاحتفال أكدت آمال مهدي مديرة قسم التنسيق بالمؤسسة بدور المرأة_الموصلية وخاصة في المجالين الاغاثي والتنموي ، مشيرة الى ان المؤسسة تولي المرأة اهتماما كبير جعلها تفصح عن مواهبها في العمل الميداني ، وتأتي هذه المبادرة لتعزيز دور المرأة الموصلية وتوعية الأبناء تجاه أهمية المرأة في المجتمع .

وبدورهن عبرت المشاركات في الاحتفالية عن سعادتهم البالغة بهذا الاحتفال ، مؤكدين ان مثل هذه الاحتفالات يحفزهن للمزيد من العطاء والتميز.

ويتم الاحتفال بيوم المرأة العالمي في 8 اذار من كل عام، وذلك تقديرًا للمرأة وللدلالة على احترامها ولإنجازاتها في المجالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *